الثلاثاء، 10 يوليو 2012

مسلسل عمر....قيد جديد من المحرمات كسر


الممثل يلتصق بالشخصية التي يتقمصها و سيتذكره الناس بهذه الشخصية!

 اذا حكيت "عقيد" من هو  أول شخص سيخطر في بالكم؟؟؟

الممثل الذي مثل دور عمر أو أبو بكر - رضي الله عنهم - سيمثل أدوار أخرى غير شريفة في مسلسلات أخرى! و سيصور مشاهد عشق و غرام و قد يصل الموضوع الى مشاهد جنسية أيضا!

لا نريد أن ترتبط هذه الشخصيات الطاهرة بشخص يقوم بأوار مثل هذه.

و بشكل عام هذا المسلسل هو نتيجة لتجربة جس نبض ألقتها ايران و دبلجها العرب و عرضتها و تابعها الناس بشغف (انا أتكلم عن مسلسل يوسف)
جابولنا واحد أبيض و حطولو شوية مكياج و أحمر خدود و قالك انو هدا سيدنا يوسف عليه السلام - حشاه -

تبا لهم على عمل مسلسل يوسف! و تبا للقنوات التي عرضته! و تبا لكل من شارك بهذا العمل! و بالنهاية تبا بكل شخص تابعه و حضره! افتح القرأن و اقرأ سورة يوسف و سترى التسلسل الفعلي و الحقيقي للتفاصيل! أو امسك قصة من قصص الأطفال و اقرئها! لست بحاجة الى مشاهدة ممثل !

أعتذر عن أسلوبي في الكتابة و في توجيه الشتائم ربما الجهل غزا عقولنا و صرنا نتقبل أي شيء يعرض على التلفاز...على كل حال انا شخصيا و زوجتي لن نحضر مسلسل عمر و  أتمنى من كل شخص قرأ تدوينتي أن لا يشاهده...أرجوط لا تنظر لغيرك لن ننهض الا اذا أصلحنا من أنفسنا بشكل منفصل كل شخص يبدأ ببيته و يصلح نفسه و لا يهتم للأخرين و يهتم بتربية ابنه و ابنته لنخلق جيلا جديدا واعيا!

مع كل ما ذكرته و مع معرفة جميع البشر بالصح و الخطأ مع ذلك و مع كل المعارضة له فسينجح نجاحا باهرا جدا و سيتابعه معظم المسلمين سيتابعونه و عند نهاية كل حلقة ستظهر الشتائم على صفحات الفيسبوك علي هذا العمل!

ليست هناك تعليقات: